الحفل التكريمي للكفيفتين الحاصلتين على المراكز الأولى ضمن أوائل الجمهورية في الثانوية العامة للعام الدراسي 2021- 2022

تحت شعار تميُزُنا بأماننا ‏أقامت جمعية الامان لرعاية الكفيفات اليوم الخميس 25 أغسطس 2022 الحفل التكريمي للكفيفتين الحاصلتين على المراكز الأولى ضمن أوائل الجمهورية في الثانوية العامة للعام الدراسي 2021- 2022، والذي كان برعاية وتمويل صندوق رعاية وتأهيل المعاقين، تخلل الحفل العديد من الفقرات والكلمات التي ثمنت دور الجمعية وحرصها على تعليم بناتها، وتوفير كافة السبل للإرتقاء التعليمي ببناتها الكفيفات، كما أكدت على ضرورة تضافر الجهود لتحقيق الغايات المنشودة لرفع من مستوى هذه الفئة.
حضر الحفل أ.عبدالله النعمي وكيل قطاع التعليم. بوزارة التربية، أ/زياد الرفيق وكيل وزارة التربية رئيس المكتب الفني، والدكتور علي ناصر مغلي المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين، وأ. عبدالله بنيان رئيس الاتحاد الوطني لجمعيات المعاقين، وآل العاقل وعلى رأسهم الأستاذ ناصر أحمد العاقل، والأستاذ عبد العزيز بالحاج، والأستاذ جمال حمدي، والدكتور أمين الزقار وعدد من مدراء المراكز والجمعيات والمدارس التربويه.
‏وفي نهاية الحفل تم تكريم الكفيفتين المتميزتين أماني شداد الحاصلة على الترتيب الأول وسمية ناصر الحاصلة على الترتيب الثامن، بالإضافة إلى إدارة مدرستيهما وأسرتيهما وإدارة الدمج بجمعية الأمان، وتلقيا العديد من الهدايا التشجيعية من الجمعية وصندوق المعاقين ‏وآل العاقل وجمعية المكفوفين وجامعة آزال وإبراهيم جحوش.