حفل تخرج دفعة غراس الأمان (6)

تحت شعار ” علمنا ضياء بصائرنا” أقام معهد الشهيد فضل الحلالي للكفيفات ومركز الأمان للتدريب والتأهيل المجتمعي اليوم الخميس 10 مارس 2022 م حفل تخرج دفعة غراس الأمان (6)، بحضور الأستاذة صباح حريش مدير المعهد ورئيس جمعية الأمان لرعاية الكفيفات.

ضم الحفل (33) خريجة من الصف الخامس ومحو الأمية سينطلقنّ إلى مرحلة الدمج وكذا زهرات من التمهيدي بدأ الحفل بالنشيد الوطني، ثم آيٍ من الذكر الحكيم، بعدها زُفت الخريجات إلى منصة التتويج.

حضر الحفل الأستاذ/ صالح سليم من مكتب التربية بمنطقة بني الحارث، والأستاذ/ أحمد العزي مدير مركز الصم والبكم والأستاذ/ محمد العمراني رئيس مجلس الآباء والأستاذ/ عبدالله ابو الفتوح وكيل وزارة المياه وأولياء أمور الطالبات الخريجات.

ألقت الأستاذة صباح حريش كلمة عبرت فيها عن الشكر الجزيل لجميع الكادر التعليمي بالمعهد والمركز وأولياء أمور الطالبات وجميع الداعمين وكل من كان سببا في نجاح سير العملية التعليمية ووصول الطالبات الكفيفات إلى هذه المرحلة.

تخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية والخطابية التي أشعلت الحماس في نفوس الحاضرين، واختتم بتكريم الخريجات وتكريم كلا من مكتب التربية بمنطقة بني الحارث ومكتب الشؤون الاجتماعية وجهاز محو الأمية وصندوق ورعاية وتأهيل المعاقين وعدد من الشخصيات والجهات الداعمة للمعهد والمركز والتي كانت سببا في نجاح العملية التعليمية للعام ٢٠٢١/٢٠٢٢م