مدينتي مسئوليتي

تحت شعار “من أجل عاصمة تشرف كل اليمنيين” شاركت جمعية الأمان لرعاية الكفيفات في الحملة الوطنية السابعة للنظافة اليوم الأربعاء الموافق ٢٠١٨/١٢/١٢م بحضور كلا من معالي وزير الصناعة والتجارة الأستاذ/ عبدالوهاب الدرة والأستاذ/ حمود النقيب. وكيل أمانة العاصمه لقطاع الشئوون الاجتماعيه والأستاذ/ هشام الوزير وكيل مساعد للشئوون القانونيه بأمانة العاصمة والأستاذ/ ناصر الكاهلي. مدير عام مكتب الشئوون والاستاذ/ عبد الرحمن المعلمي مدير عام البحوث والتدريب بأمانة العاصمةالأستاذ/ الحسن عبد القادر هلال نجل الشهيد عبدالقادر هلال .

وقد اشاد وزير الصناعة والتجارة بمستوى النظافة والنظام التي ظهرت به الجمعية وتفاعل قيادتها ومنتسباتها مع هذه الحملة بشكل إيجابي وحضاري.

وعبرت الأستاذة/ صباح حريش رئيس الجمعية في كلمتها عن سعادتها الغامرة لمشاركة موظفى الجمعية سنوياً في هذه الفعالية الوطنية الهامة والمشاركة في مثل هذه الحملة واجب ديني ووطني وتجسيد لقيم التعاون والمشاركة المجتمعية وتكامل الجهود بين الجهات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني كما تقدمت رئيس الجمعيه بجزيل الشكر والتقدير لمن كان لهم الأشراف المباشر على نجاح مثل هذه الفعالية من قياده أمانة العاصمة ممثلا بالأمين العام للأمانه الأستاذ/ حمود عباد واخصت بالذكر مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالامانة الأستاذ/ ناصر الكاهلي والشكر موصول لجميع إدارات الجمعيه وموظفيها كما ترحمت على شهيد الوطن عبدالقادر هلال من كان له هذا الفضل في اطلق هذه الحملة منذ عام ٢٠١٢م .